زيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين
    قام رئيس بلدية النبي شيث ونائبه بزيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين حيث تم التداول مع المدراء حول الحصاد التربوي لهذا العام , وعلى اثره تفقد الوفد البناء المدرسي الجديد الذي يتم انشاؤه حاليا فوق المبنى السابق بمساحة ٢٠٠٠ م٢ مما يؤمن العدد الكافي من الصفوف والقاعات والملاعب التي تحتاجها هاتين المؤسستين والجدير ذكره ان هذا البناء الذي اصبح في مراحله الاخيرة سيكون قادر على استقبال الطلاب في مطلع الموسم القادم.
    تشكر بلدية النبي شيث تكتل نواب بعلبك الهرمل والانماء والاعمار ووزارة التربية لتلبيتهم هذا المطلب الحيوي من بلديتنا لخدمة ابنائنا.
     
    المرسل : محسن الموسوي
       
    تصويت
    ماذا تعتبر كأولوية للانجاز في البلدة ؟

    20%

    45.7%

    11.4%

    22.9%

    مجموع الأصوات : 70
    عفوا لا يستطيع الزوار التصويت لدينا
    اكبس هنا لتسجل
    مشاركة
    كن فاعلاً !
    بتطوير موقع بلدنك
    مهما كان اختصاصك, يمكنك أن تساهم
    إتصل بنا الآن
    • زيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين
    • زيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين
    • زيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين
    • زيارة تفقدية لثانوية ومتوسطة النبي شيث الرسميتين
    • افتتاح مركز الامن العام في بلدة النبي شيث
    نبذة عن بلدة النبي شيث

    بلدة "النبي شيت" واحدة من أجمل البلدات اللبنانية في محافظة البقاع و هي تقع على السفح الغربي لسلسلة جبال لبنان الشرقية و تحتل منها منطقة القلب. و تطل من موقعها المتعالي بعنفوان على سهل البقاع، الذي تترامى أطرافه أمامها، كما سلسلة جبال لبنان الغربية و جبل صنين. تتبع إدارياً لقضاء بعلبك، تعلو بلدة "النبي شيت" عن سطح البحر بارتفاع 1200 متر، ما يجعل طبيعتها اصطيافية رائعة في كافة فصول السنة. و هي تبعد عن العاصمة بيروت 70 كلم، و تقدر مساحة أراضيها ب17كلم2 أي ما يعادل 18530 هكتاراً، و تساوي المساحات المزروعة فيها